منتديات الامل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الامل

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

طلعت البنات مع الشباب

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شقي ومجنون
رئيس المنتدى
رئيس المنتدى
شقي ومجنون

ذكر

طلعت البنات مع الشباب Empty
مُساهمةموضوع: طلعت البنات مع الشباب   طلعت البنات مع الشباب Icon_minitimeالأحد 8 يوليو - 10:21

السلام عليكم أخواني و أخواتي أنا جديدة بس حبيت أبدأ بوضوع مهم بنظري بس أتمنى بعد أن يكون مهم عندكم و لو سمحتم أريد أعرف رايكم بكل صراحة و دون مجامله و الموضوع هو طلعت البنت مع الشاب ألي أتحبه

الصراحة أريد أعرف هل طلعت البنت مع الشاب خطأ ولا لأ بعتبر أن هم يحبون بعضهم بس ياترى مين يطلب الطلعه و ليش أنا أعرف أن الشاب هو ألي يطلب عشان يشوفها و عشان هو مشتاق ألها و يريد يشوفها و يكلمها و يعرفها أكثر و في البعض يقول أنا مايكمل الحب ألا اذا طلعو مع بعض و عرفو بعض أكثر يعني أن التلفون و النت مايكفي و لازم الطلعه و اذا البنت رفضت يقول أن أنتي مش وثقه بيه و أنتي ماتحبيني ولو تحبيني كان طلعتي معيه و خلتيني أشوفج ........ ألخ
و اذا البنت قالت أن انا وثقه بيك يرجع يقول أذن أطلعي معي و البنت أتكون وثقه منه بس تقدر تطلع و ماتريد وظل البنت بحيره ان هي ماتريد تخسر حبيبها و بنفس الوقت ماتريد تطلع معه بس بنف الوقت عشان ماأظلم الشباب بعد في بنات يطلبون نفس الشي ويقولون نفس الكلام.........

أنتظر ردكم و أتمنى أن يكون بكل صراحة

أخنكم روح المجروح
https://alimprator.yoo7.com
الفارس
عضو جديد
عضو جديد

طلعت البنات مع الشباب Empty
مُساهمةموضوع: رد: طلعت البنات مع الشباب   طلعت البنات مع الشباب Icon_minitimeالجمعة 30 نوفمبر - 12:10

طلعت البنات مع الشباب U>

طلعت البنات مع الشباب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الشباب و البنطلون الساقط